علــوم و تقنيــات
’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
المدونة الخاصة بالموقع من هنا www.arabes1.blogspot.com


علوم وتقنيات،دروس و خبرات فى شتى مـجالات المعلوماتية واحدث التكنلوجيا، برامج، تقنيه، ترفيه، فايسبوك
 
الرئيسيةبوابة المنتدى*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 فتاة تحب اخر كيف تحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benzineb-hamza
مشرف مميز
مشرف مميز
benzineb-hamza

البـلـد : الجــزائـــر
العذراء
عدد المساهمات : 41
نقاط : 3343
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 29
الموقع : Relizane-Algeria
المزاج : جيد

فتاة تحب اخر كيف تحبك Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تحب اخر كيف تحبك   فتاة تحب اخر كيف تحبك Icon_minitimeالإثنين 21 فبراير - 20:15

عبد الرحيم
الحرف (k) لقد إتصل و إعترف أنه يحبني

إذا كان الحب هدفه الزواج فاتركها وابحث عن غيرها فالذي لا يعدني مربح لا أعده رأس مال ، وكرامتي أعلى من أن تهان من قبل أي أحد مهما كان ، أما إذا كان هدفك مراهقة وصداقات غير شرعية فغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامر يا صاحبي مثلي و سوف تربح

إدا كان عندك ساح في فمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

اللى يبيعك بيعه وبالأخص عندما تعرف انها لا تحبك لان البنات ليس لهم امان لكن مين تحبك فحتهــــــــــــــــــــــــــــــــــا اي إرميها قبل أن تفعل دلك كما فعلته مع الأول اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


حطها حلقة بودانك يقول المثل "انساك من سابع المستحيلات ومن المستحيل ان اتي اليك مخضوع الراس"
من حبك حبه اكثر ومن تركك لاتسال عليه
يا صاحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي موووووووووووووووووووووووووت ولا مذلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

او كــــــــــــــنــــــــــــــــــــــت انــــــــــــــــــــــــــــت الشـــــــــــــــــــــــــخص الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

انصحك اذا اهانتك البنت يجب الانتقام منها لن ندع البنات تلعب خاصة المشاهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر مثلي انا

إجرحها تحبك أكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


فتاة تحب اخر كيف تحبك Images%3Fq%3D%25D9%2581%25D8%25AA%25D8%25A7%25D8%25A9%2B%25D8%25AA%25D8%25AD%25D8%25A8%2B%25D8%25A7%25D8%25AE%25D8%25B1%2B%25D9%2583%25D9%258A%25D9%2581%2B%25D8%25AA%25D8%25AD%25D8%25A8%25D9%2583%26um%3D1%26hl%3Dfr%26sa%3DN%26biw%3D1440%26bih%3D774%26tbs%3Disch:1&ei=hMdiTf-xG4OA4Qbs4qjVCQ

_________________
الرد بدون تسجيل و شكرا BENZINEB Hamza[/size][/size] cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahimo
مدير
مدير
rahimo

البـلـد : الجــزائـــر
القوس
عدد المساهمات : 1350
نقاط : 8239
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 32
المزاج : كيفما توحبون

فتاة تحب اخر كيف تحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تحب اخر كيف تحبك   فتاة تحب اخر كيف تحبك Icon_minitimeالأربعاء 30 مارس - 14:00

فتاة تحب اخر كيف تحبك 13_11279211028

_________________

فتاة تحب اخر كيف تحبك RSS-48x48 فتاة تحب اخر كيف تحبك RSS-EMAIL-48x48 فتاة تحب اخر كيف تحبك FACEBOOK-48x48 فتاة تحب اخر كيف تحبك TWITTER-48x48 فتاة تحب اخر كيف تحبك GOOGLE-PLUS-48x48
فتاة تحب اخر كيف تحبك 926684775
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة تحب اخر كيف تحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علــوم و تقنيــات  :: القسم الثقافي :: أسـرار الشباب-
انتقل الى: